ا
-
ابراهيم، يارا ابراهيم محمد
فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال لتنمية مهارات تصميم وإنتاج البرمجيات الإلکترونية التعليمية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة وأثره على إتجاهاتهن نحو التعلم الذاتي الإلکتروني [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1410-1481]
-
ابراهيم عبد الحميد محمد، هناء
الکفاءة الذاتية المدرکة وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى الطلاب المعاقين عقليا القابلين للتعليم [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 199-258]
-
الجندي، آيات عبد الفتاح عبد الوهاب
فاعلية استخدام المسرح الغنائي الرقمي في تنمية مهارتي اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية وأثره في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1025-1149]
-
الجندي، رشا
الکفاءة المهنية لمعلمات برنامج اللغة الانجليزية في مرحلة الطفولة المبکرة(دراسة نظرية) [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1-18]
-
الجندي، شروق حسني محمدعلي الجندي
الکفاءة المهنية لمعلمات برنامج اللغة الانجليزية في مرحلة الطفولة المبکرة(دراسة نظرية) [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1-18]
-
الحسيني محمد توفيق، مروة
برنامج قائم على الألغاز والأحاجي الأدبية لتنمية بعض المفاهيم الرياضية لطفل الروضة ذي صعوبات التعلم [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1234-1328]
-
السعيد إبراهيم محمد، إيمان
فاعلية برنامج قائم على نظرية تجهيز المعلومات ومعالجتها في تنمية عادات العقل لدى طفل الروضة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1087-1179]
-
المعتصم محمد کمال حافظ، شيماء
أساليب مواجهة الضغوط وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى أمهات أطفال التوحد من مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 887-930]
-
المنير، راندا
تصور مقترح لتفعيل التعليم من أجل عالم متصل في منهج رياض الأطفال (2,0) [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 835-915]
ب
-
بيومي، لمياء عبد الحميد
الخدمات المساندة والمشارکة الأسرية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر المعلمات والاخصائيات بمدارس ومراکز التربية الخاصة بمحافظة الإسماعيلية [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 317-372]
ج
-
جابر محمد رضوان، منى
فعالية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لخفض حدة بعض الانعکاسات النفسية السلبية الناتجة عن الحجر المنزلي لجائحة کورونا Covide-19 لدي طفل ما قبل المدرسة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 825-886]
-
جابر محمد رضوان، منى
فاعلية استخدام قصص الأطفال الإلکترونية فى تنمية المهارات البراجماتية لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوى اضطراب طيف التوحد مرتفعى الأداء الوظيفى [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 931-993]
-
جابر محمد فارس، سماح
التنمر وعلاقتة بتقدير الذات لدي أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 801-834]
-
جاويش، سامية
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تطوير الکفايات المهنية لمعلمات رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية. [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1294-1349]
ح
-
حسين، نورا فتحي أحمد أحمد
تصور مقترح لتطوير الأداء الموسيقي لطالبات رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 716-741]
د
-
دياب علي محمد، شهيره
الکفايات الأدائية اللازمة لتنفيذ منهج متعدد التخصصات لرياض الأطفال ومدي توافرها لدي معلمات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 289-315]
ر
-
ربيع مصطفى علي، ولاء
أساليب مواجهة الضغوط وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى أمهات أطفال التوحد من مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 887-930]
-
رجب علي البنا، زينب
برنامج إرشادي قائم علي إستراتيجيات المواجهة في خفض حده الإنهاک النفسي لدي مُعلمات التربية الخاصة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1329-1388]
س
-
سعد، زهراء فتحي محمد
التفکير الإيجابي وأهميته لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 181-198]
-
سعد، زهراء فتحي محمد
أهمية الدافعية للإنجاز لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 159-180]
-
سويفي، غادة
دور فنيات علم النفس الإيجابي في الحد من القلق النفسي من الإصابة بفيروس کورونا لدي بعض أسر أطفال الروضة وأثره علي الهناء النفسي لديهم [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1150-1293]
-
سيد، أحمد ثابت محمد
التربية الحرکية في رياض الأطفال (برامج – طرق تدريس – تقويم) [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 403-430]
-
سيد جمعة ابراهيم، أسماء
الإدارة الإبداعية في مرحلة رياض الأطفال ( الواقع و المأمول ) [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 453-490]
ش
-
شعبان أحمد ابو زيد، لبني
فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب في تنمية مهارة تکوين المفاهيم لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1180-1233]
-
شعبان عثمان، منى
الإدارة الإبداعية في مرحلة رياض الأطفال ( الواقع و المأمول ) [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 453-490]
-
شعبان محمد شعبان، زينب
أثر برنامج قائم على مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع(STS) في تنمية ممارسات النظافة الشخصية والوقاية من الأمراض والأخطار لأطفال الروضة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 259-288]
ص
-
صابر السيد أبو العطا، غادة
التفکير الإيجابي کما يدرکه التلاميذ ذوي العسر القرائى وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 576-635]
-
صبحي عفيفي السيد، فاطمة
برنامج قائم على الألغاز والأحاجي الأدبية لتنمية بعض المفاهيم الرياضية لطفل الروضة ذي صعوبات التعلم [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1234-1328]
-
صلاح عبد الحليم عمر، هناء
متطلبات التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الطفولة المبکرة في ضوء معطيات التحول الرقمي [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 528-594]
ع
-
عبد التواب أبو النور، محمد
الإدارة الإبداعية في مرحلة رياض الأطفال ( الواقع و المأمول ) [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 453-490]
-
عبد العاطي، صابرين
المتطلبات التربوية لاستيعاب أطفال الروضة لتداعيات جائحة فيروس کورونا من وجهة نظر آبائهم [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 940-1024]
-
عبد العاطي لبيب عبد العاطي، صابرين
استراتيجية مقترحة للتثقيف الغذائي للطالبة المعلمة وعلاقته بظهور بعض المشکلات دراسة مطبقة بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 119-178]
-
عبد القادر، سهر عاطف
فاعلية برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1350-1409]
-
عبد الله العوضي عبده، رباب
فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طفل الروضة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1042-1086]
-
عبد الله عباس عکاشة، محمد
القلق وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية لدى معلمات مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 595-632]
-
عبدالمنعم عطية کامل، هناء
متطلبات تطوير البيئة التنظيمية بمؤسسات رياض الأطفال في ضوء انعکاسات جائحة کورونا من وجهة نظر المديرات والموجهات [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 431-486]
-
عبد المنعم عطية کامل، هناء
تصور مقترح لدور التخطيط التربوي في تنشئة طفل الروضة سياسياً في ضوء ميثاق حقوق الطفل العربي [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 375-452]
-
عبد الوهاب بکر أبووردة، سها
إدمان الإنترنت کمنبؤ بمستوى التدفق الذهنى لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 697-758]
-
عبد الوهاب بکر أبووردة، سها
الإکتئاب النفسى المترتب على جائحة فيروس کورونا المستجد (کوفيد 19) لدى الأطفال فى مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 759-824]
-
عصام الدين عبدالحفيظ عمر، رحمة
أثر إستخدام الأفلام الوثائقية لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدي اطفال الروضة في ضوء إستراتيجية 2030 [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 491-527]
-
علي، آية غريب محمود
استخدام فنيات السيکودراما مع اطفال مرحلة الطفولة المبکرة "السلوک العدواني أنموذجا_ دراسة نظرية" [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 19-48]
-
علي محمد صيام، محمد
استراتيجية مقترحة للتثقيف الغذائي للطالبة المعلمة وعلاقته بظهور بعض المشکلات دراسة مطبقة بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 119-178]
-
عيد محمد طلبه، ساره
أثر برنامج قائم علي تکنولوجيا الحاسب الآلي في تنمية عادة التساؤل وطرح المشکلات لدي طفل الروضة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 373-402]
ف
-
فتحى سعيد، نجاة
فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي فى خفض حدة الاستخدام المفرط للإنترنت لدى أطفال الروضة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 742-800]
-
فرغل جابر أحمد، غادة
الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 63-118]
م
-
محمد بهيج فريد بهجات، ريم
فعالية برنامج قائم على استخدام استراتيجية المحطات التعليمية في تنمية مفاهيم الفضاء وعلوم الأرض لدى طفل الروضة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 301-374]
-
محمد حسين علي، بثينه
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 994-1041]
-
محمد روبي صوفي، نجلاء
فاعلية برنامج قائم على اللعب والسيکودراما في خفض حدة المخاوف الإجتماعية للأطفال من ( 4- 6 ) سنوات [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1-62]
-
محمد روبي صوفي، نجلاء
إدراک أطفال الروضة لجائحة کورونا وعلاقته بجودة الحياة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 179-224]
-
محمد زکي الطيباني، علا
برنامج ألعاب إلکترونية لتحسين بعض الوظائف التنفيذية للأطفال ذوي الشلل الدماغي [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 636-715]
-
محمد شعبان عبد القادر، هالة
الإدارة الإبداعية في مرحلة رياض الأطفال ( الواقع و المأمول ) [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 453-490]
-
محمد علي خليفة، أسماء
التنمر وعلاقتة بتقدير الذات لدي أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 801-834]
-
محمد کمال يوسف رجب، يوسف
فاعلية استخدام مسرح الطفل في تنمية مهارتي: التواصل اللفظي، إقامة علاقات طيبة مع الآخرين لدى أطفال الروضة [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1389-1422]
-
محمد مبروک جبر، طه
فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب في تنمية مهارة تکوين المفاهيم لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 3، العدد 5، 2021، الصفحة 1180-1233]
-
محمد مبروک جبر، طه
فاعلية برنامج قائم على بعض فنيات السيکودراما في تحسين مهارات السلوک التوکيدي لدى أطفال الروضة ضحايا الاستقواء [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 1482-1546]
-
مختار بغدادي، مروة
التنمر وعلاقتة بتقدير الذات لدي أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 801-834]
-
مصطفى، الزهراء
الأمن النفسى لدى الأطفال اللاجئين فى ضوء بعض الظروف المعيشية [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 84-158]
-
مطر، ياسمين سعد محمد
فعالية مبادرة المسح السمعي اللغوي فى التشخيص المبکر للإعاقات السمعية لدى الأطفال [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 916-939]
ه
-
هيکل، محمد
فاعلية برنامج قائم على الدمج بين التربية الصحية والحرکية في تنمية الوعى الوقائي لأطفال الروضة في ضوء مستجدات کورونا. [المجلد 3، العدد 6، 2021، الصفحة 49-83]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند